مقدمة
        وقد أدرج KLT اختراع الحقن التي تتم بعد عقود من البحث الدقيق من قبل البروفيسور لى دابنغ في الأدوية الأساسية وطني "و" الوطنية للمخدرات التأمين الطبي الأساسي "و" الوطنية للدواء جديد مفتاح. KLT تأثير حقن كبيرة من بين الأفضل في مبيعات العقار المضاد للسرطان في الصين في السنوات الأخيرة.

        ويتم استخراج KLT حقن من النباتات التي مستحلب الجزيئية في الوريد المستهدفة. أنتجت KLT حقن باستخدام التكنولوجيا المتقدمة، من مكوناته الفعالة المستخرجة من الأعشاب الطبيعية.

        KLT حقن له تأثير التالية:
        - طريقة مباشرة وفعالة لقتل الخلايا السرطانية مع تعزيز وظيفة المناعة من المرضى؛
        - يمكن المشتركة للتعاون في العلاج الإشعاعي والعلاج الكيميائي تعزيز فعالية والحد من سمية؛
        - توفر تغذية الطاقة العالية على مقاومة دنف؛
        - التخفيف من حدة الألم على نحو فعال؛
        - تحسين جودة فعال للمرضى من الحياة وإطالة البقاء على قيد الحياة؛
        الآثار الجانبية

        وهي تستخدم أساسا حقن KLT في الصين السريرية لفي المجالات التالية:
        - استخدام العلاج الكيميائي للحد من سمية، وتعزيز فعالية؛
        - العلاج الإشعاعي التعاون المشترك لتعزيز معامل الكسب الإشعاع (عامل الربح)؛
        - قبل الجراحة يمكن أن تمنع الخلايا السرطانية وحدها إلى زيادة انتشار، أو تنتشر؛
        - فشل العلاج الكيميائي وحده، ويمكن تحسين قوة شرطة كوسوفو، MST وطالبان الباكستانية؛
        - بالنسبة لمرضى السرطان في وقت متأخر مع مرحلة السرطان المنتشر يمكن أن تحسن بشكل فعال دائرة شرطة كوسوفو، MST وطالبان الباكستانية؛
        - على المدى الطويل لتخفيف الألم؛
        - مقاوم للدنف، وتوفير الطاقة العالية التغذية؛
        - يمكن استخدامها لنضح الشرايين (حجم الجرعة قد تكون)؛
        - القضاء على الانصباب الجنبي والتامور؛
        - القضاء على استسقاء خبيث

        KLT جرعة حقن العلاج القياسية: الحقن في الوريد يوميا من 200 مل (2 زجاجات)، 21 يوما لمدة 42 يوما (أو 84 زجاجة) للدورة. حقن المستمر 21 يوما بعد فترة انقطاع من 4-5 أيام. وكانت الخلايا السرطانية لنقل مرضى السرطان المتقدمة يمكن استخدام علاج 2 القياسية، لضمان كفاءة وفعالية تمديد حياة: حقن KLT في التجارب السريرية في الصين وروسيا

        وفقا لجامعة جون هوبكنز في الولايات المتحدة ما قبل السريرية دراسات: KLT زرع حقن الناجمة عن MDA-MB-231 خطوط الخلايا السرطانية لسرطان الثدي نسبة تثبيط 50٪. ويمكن حقن KLT تمنع بشكل فعال COX2 التعبير وتركيب الحامض الدهني في خطوط الخلايا في المختبر. KLT حقن في الصين الكثير من البحوث الأساسية وحقن طاولة مع الآليات المضادة للسرطان متعددة، مثل: فعالة في الحد من موت الخلايا المبرمج، الأوعية الدموية تثبيط، وعكس مقاومة للأدوية المتعددة وتنظيم Fas/Apo-1 بي سي إل 2- التعبير الجيني وتثبيط أنزيمات الخلية.

        التجارب السريرية المحلية والدولية: حقن KLT غير فعالة في علاج سرطان الرئة وسرطان الثدي وسرطان الكبد وسرطان المريء، سرطان البنكرياس، سرطان الكلى، وسرطان القولون، وسرطان المبيض وسرطان البروستاتا. مستحلب لعلاج سرطان الغدد الليمفاوية الخبيثة وسرطان الدم الحاد. حتى الآن، وحقن KLT لديه 650000 المرضى فائدة.

        KLT حقن في عام 1995، الصين والولايات المتحدة للبراءات الشهادة، والانتهاء بنجاح من المرحلة الثالثة من التجارب السريرية في آب 1997، بعد موافقة وزارة الصحة مدرجة رسميا في الصين.

        وافق KLT حقن ادارة الاغذية والعقاقير الامريكية في مارس اذار عام 2001 لإجراء التجارب السريرية في الولايات المتحدة والانتهاء بنجاح من المرحلة الأولى من التجارب السريرية التي أجراها معهد السرطان هنتسمان في سولت لايك سيتي، يوتا، الولايات المتحدة الأمريكية والثانية والثالثة من التجارب السريرية التي أجريت على إرساء أساس متين . الولايات المتحدة "العلم" مجلة في عام 2003، وهو التقرير الشهري للنجاح الذي حققته حقن KLT في الصين والولايات المتحدة (انظر وثيقة PDF). في الوقت الحالي، ومعاملة KLT المرحلة الثانية السريرية لسرطان البنكرياس هو الولايات المتحدة.

        في كانون الثاني 2002، وافق الاتحاد الروسي على حقن KLT لإجراء التجارب السريرية في روسيا، ونهايته المرحلة الثانية السريرية في نيسان 2003، وحققت نتائج مشجعة. حقن KLT في ديسمبر 2003، أصدر الاتحاد الروسي وزارة الصحة على شهادة تسجيل في روسيا. حقن KLT في روسيا في عام 2005، أدرجت رسميا والحصول على رد ايجابي. بعد ذلك، ثلاثة مستشفيات في موسكو من حقن KLT جنبا إلى جنب مع الخط الأول الرئة ذي الخلية غير الصغيرة المخدرات العلاج الكيميائي للسرطان تجربة عشوائية الدولية متعددة المراكز لتكون ناجحة.

        إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات، أرحب لتولي المنصب. سنرد على الفور للكم!